الثلاثاء، 12 مايو 2009

مجرد سؤال!!

بعد ان قام سمو امير البلاد بحل مجلس الخمه!! اسفه قصدي مجلس الامه, كثر الكلام على من سوف يتقلد منصب رئيس مجلس الوزراء او بالاصح من سوف يكون حاكمنا القادم. و ما زاد من حده الاسائله هو سفر الشيخ ناصر المحمد للعلاج حيث انقسمت الاراء الى من راى من ولي العهد الشيخ نواف هو من سوف تنقلد المنصب و هذي امنيتي و السبب يعود لردع كل من تسواله نفسه ان يطالب بحكومه شعبيه!!!
خلال غياب سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد قام النائب الاول بادارة الدوله حيث ارتفعت بعض الاصوات المندده به و بعدم صلاحيته لادارة الدوله!! فقط الانه اعتقال من تطاول على رموز البلد من رئيس مجلس الوزراء و النائب الاول. حول هولاء الاشخاص الكويت الي دوله بوليسيه الانه تم اعتقالهم و حولت الحكومه الرشيده هولاء الى ابطال قوميين و جعلتهم حديث الشارع و موضوع مهم في كل ديوانيه او جاي الضحى و وفرت لهم الاموال الطائله التي كان بالامكان ان يفسفسوها!! على الدعايات الانتخابيه.
غلط يا حكومه "دودو يا حكومتي"
مع عودت الشيخ ناصر المحمد الى البلاد قبل عدة ايام فقط من الهوسه الديمقراطيه شب عود جبريت بمخي الطافي حيث هلوست و قلت متحدثتا الي نفسي" واي امبيه شكله لا طبنا ولا غدا الشر, تخيلوا نفس اعضاء مجلس الخمه يردون.. ها ابيه سوري قصدي مجلس الامه يرد و نفس الحكومه( رئيس حكومه و وزرائه الموقرين) سوف يدفع الوطن الى نفس الطريق المظلم الذي كنا فيه قبل الحل.. فما الحل؟؟
بو فيصل يا بوناصر.. بوفيصل...

واذا في بدليات طوفوا عادي انا و البدليات ربع :-)

الجمعة، 8 مايو 2009

تهلوس!!!

احتد النقاش بيني و بين صديقي المقرب على وضع البلد و السبب الرئيسي لما تمر به البلد من تازيم و ضعف الحكومه!!! في مواجهة الوضع و بالاخص مواجه ممثلي الامه!! (ولي تحفض على كلمة ممثلي الامه). 5 سنوات من عدم الاستقرار السياسي و تدني اسلوب الطرح والتهديد و لوي الايادي الذي اتقنه بعض اعضاء المجلس و بالمقابل سكوت رهيب و خضوع الحكومه امام هؤلاء الاشخاص و الانصياع لهم!!!.
من ادخل هؤلاء المجلس و بعد الحل اعادهم للمجلس؟؟ الشعب!! لن اقول المواطنين او الكويتيين و السبب يعود الا انه من راى ما فعله هؤلاء بالمجلس و ساهم بارجاعهم و بارجاع التازيم للبلد لا يستحقون انا ينادوا بالكويتين لست اطعن بوطنيتهم انما يجب ان يضعوا مصلحة البلد اولا ليس مصالحهم.
و تحفظي على كلمة ممثلي الامه يعود لسبب انه هناك كويتيون لا يصوتون و انا منهم فا لا يحق لهولاء ان يدعوا انهم يمثلون الامه و السبب الاخر يعود الى ان التصويت بالكويت يقوم على اساس الانتمائات لكتل معينه الاسلاميه منها او الليبراليه او ربع نخيتك وانا ولد عمك!!! يتم اختيار هولاء اللاشخاص و فرضهم لكي نصوت لهم!! الفرعيات و التشاوريه بالنسبه لي جريمه وحده, اشخاص يتم دعمهم ماديا و اعلاميا و وضعهم باحسن الصور لخدمة التكتل او القبيله!!