الجمعة، 8 مايو 2009

تهلوس!!!

احتد النقاش بيني و بين صديقي المقرب على وضع البلد و السبب الرئيسي لما تمر به البلد من تازيم و ضعف الحكومه!!! في مواجهة الوضع و بالاخص مواجه ممثلي الامه!! (ولي تحفض على كلمة ممثلي الامه). 5 سنوات من عدم الاستقرار السياسي و تدني اسلوب الطرح والتهديد و لوي الايادي الذي اتقنه بعض اعضاء المجلس و بالمقابل سكوت رهيب و خضوع الحكومه امام هؤلاء الاشخاص و الانصياع لهم!!!.
من ادخل هؤلاء المجلس و بعد الحل اعادهم للمجلس؟؟ الشعب!! لن اقول المواطنين او الكويتيين و السبب يعود الا انه من راى ما فعله هؤلاء بالمجلس و ساهم بارجاعهم و بارجاع التازيم للبلد لا يستحقون انا ينادوا بالكويتين لست اطعن بوطنيتهم انما يجب ان يضعوا مصلحة البلد اولا ليس مصالحهم.
و تحفظي على كلمة ممثلي الامه يعود لسبب انه هناك كويتيون لا يصوتون و انا منهم فا لا يحق لهولاء ان يدعوا انهم يمثلون الامه و السبب الاخر يعود الى ان التصويت بالكويت يقوم على اساس الانتمائات لكتل معينه الاسلاميه منها او الليبراليه او ربع نخيتك وانا ولد عمك!!! يتم اختيار هولاء اللاشخاص و فرضهم لكي نصوت لهم!! الفرعيات و التشاوريه بالنسبه لي جريمه وحده, اشخاص يتم دعمهم ماديا و اعلاميا و وضعهم باحسن الصور لخدمة التكتل او القبيله!!

هناك 4 تعليقات:

Bent Al-Derah يقول...

وانا مثلج ماصوت حق اي احد تدرين ليش لأنه صوتي وصوتج غالي .. ولما ايني احد يقول لي صوتي حق فلان اقول انزين شنو انجازاته يعني شنو القرارات اللي افادت دريتنا وما اعترضت عليها حكومة وشي اكيد يسكتون تدري ليش لأنه ماعندهم غير الاستجوابات و غير الصراخ اللي ماله معنى بالمجلس .. يعني شنو تعرف تصارخ ترى يهال عمره شهر يعرف يصارخ ..ولا شطاره اللي هابين فيها الحين لكل مرشح له رقمين رقم قبل الانتخابات ورقم بعد الانتخابات ومفهومة السالفه ماله داعي اشرحها ..

بس الواحد شيقول شيخلي غير الله كريم

يعطيج العافية على الموضوع

Om 7omra يقول...

مشكوره على الرد حبيبتي
و بدلياتج "شيخلي" هاذي بالي لغه؟ hehehe

EXzombie يقول...

بنت الديرة الظاهر العربي مالها اهو البدلية و البدليات لغتها الرئيسية!

Om 7omra يقول...

hehehe 7ram
ما لها ذنب طالعه علي :-)