الخميس، 9 يوليو 2009

مسلسل!!

حلقه جديده قديمه من مسلسل البدون مع الاعضاء ضعاف القلوب و ذوي القلوب الرحيمه!!! عسكر سافر و صك ديوانيه و اطلعوا لنا هايف و الوعلان ( مخرجات الدائره الرابعه الجليله) خل اتكلم عن هايف!! هذا الرجل الحكيم الي يحترم البلد و رموزه فرح و هلل باطلاق سراح المدعو(احمد الشمري) من سجن الابعاد بعد انا قضى فيها 5 سنوات!! و طالب باطلاق سراح من انتهت عقوبته من سجن الابعاد!! المهم شنو الي يعنيه سجن الابعاد!! غير ان هالشخص وجوده بصوره غير قانوني و ممكن يسجل خطر للبلد!! طبع هذا مو مهم بالنسبه لهم, المهم يسجلون موقف على حساب البلد و امنه. ام البطل الثاني لهذا المسلسل الوعلان فالاخر يطالب كلامه بط جبدي فا قلت اسوي له copy and paste من جريده القبس الصادره في تاريخ 9/7/2009


"الوعلان يطالب بقبول أبناء البدون في الجامعات"

(جدد النائب مبارك الوعلان المطالبة بقبول ابناء البدون في جامعة الكويت، ومنحهم فرصة التعليم الجامعي اسوة بباقي زملائهم في الثانوية العامة، خصوصا ان منهم من اجتهد وتفوق ومن حقه ان يكمل تعليمه على الارض التي تربى وعاش عليها اسوة بباقي اقرانه. ومن الظلم بعد كل هذا الجهد ان يجد ابناء البدون ابواب الجامعة موصدة امامهم.وقال النائب مبارك الوعلان ان منح هؤلاء الطلاب حق التعليم الجامعي مطلب عادل وفق ما نص عليه الشرع الالهي، ووفق ما نادت بتطبيقه مواد الدستور وتفعيلها لنيل الكرامة الانسانية من خلال اقرار حقوق هذه الفئة وعدم نسيانها وايجاد كل الحلول لتمكينها من نيل حقوقها كالتعليم والعمل، مشيرا الى ان ابناء فئة غير محددي الجنسية هم ابناء الكويت وولاؤهم لها ولرايتها الحرة الابية ولحكامها آل الصباح الكرام، مبينا ان ابرز ما يحتاجونه هو منحهم حقوقهم. )


يا ممثل الشعب الكويتي!!! و احط تحتها الف خط!! ممكن تصب اهتمامك بالطلبه الكويتين الي تخرجوا و نسبهم متدنيه و مو لقين جامعه او معهد يلمهم و الي ما تقبله جامعة الكويت الانهم استوفوا العدد المطلوب و يقطون الباجي على صخر!! او انه يخسر اهله فلوس يا يدرس بالجامعات الخاصه او انه يدرس بالخارج و تعال عاد الحق على المصاريف غير التشحور الي يلقاه من السفر و غيره و طبعا لحد ينسى القرارات التعسفيه الي بدقيقه ممكن تهدم مستقبل الطالب من سحب اعتراف الي بدقيقه تتحول الجامعه من معترف فيها الى غير معترف فيها!!!

مجرد سوال هذوله يستهبلون ولا شنو بالضبط؟؟؟؟

واقطع....

الخميس، 18 يونيو 2009

عسكر البدون!!!

من هم البدون؟


تعريفي لهم هم ناس يدعون ان مالهم جناسي و يقولون انهم طول عمرهم بالكويت بس ما ادري وين كانوا وقت التجنيس!!!! مشاء الله فقع!!



كانت لي معرفه شخصيه بعائلة من فئة البدون!!اقولها و كلي ثقه اهما عراقييييييييييييييييين انحاشوا من العراق عشان يعيشون بالكويت بعد سقوط النظام الملكي بالعراق و ولادة النظام الجمهوري على يد الحزب البعثي و احرقوا وثايقهم واي شي يثبت جنسيتهم.



كل ما تكلم احد عن البدون يذلونا بجم واحد توفى بموكب الشيخ جابر الله يرحمه, الله يرحمهم يعني اذا تجنسوا اهلهم بيرجعون للحياة!! مو زين من حكومتنا قاعده تشغلهم و معطيتهم رخص سواقه و يدرسون و اهما مقيمين بصوره غير قانونيه على ارض الكويت و كاهم يطلعون عادي لحد يعتقلهم ولا شي!!

يا عسكر اذا صوت الحريم الي متزوجين بدون كان هدفك و استلغيت وضعهم عشان تكسب اصواتهم و كل يوم بالمجلس مطلع لك تصريح لدغدغت مشاعرهن!! يا ياريت اتبطل هالشي ولا اصواتهم اهم من الكويت و من امنها!!

جم بدون كان متعاون و باع الكويت و باع شعبها!!!

اذا ما عندك حجي تقوله اسكت مو لزم ترتز بالجرايد صوت و امتنع من التصويت حالك حال بعض الاعضاء!!

كلمه لجميع اعضاء المجلس الموقر
من الكويت بدينا و بالكويت ننتهي فا ياريت تحافظون عليها مثل ماهي شايلتكم على ترابها

و اقطع...

الثلاثاء، 12 مايو 2009

مجرد سؤال!!

بعد ان قام سمو امير البلاد بحل مجلس الخمه!! اسفه قصدي مجلس الامه, كثر الكلام على من سوف يتقلد منصب رئيس مجلس الوزراء او بالاصح من سوف يكون حاكمنا القادم. و ما زاد من حده الاسائله هو سفر الشيخ ناصر المحمد للعلاج حيث انقسمت الاراء الى من راى من ولي العهد الشيخ نواف هو من سوف تنقلد المنصب و هذي امنيتي و السبب يعود لردع كل من تسواله نفسه ان يطالب بحكومه شعبيه!!!
خلال غياب سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد قام النائب الاول بادارة الدوله حيث ارتفعت بعض الاصوات المندده به و بعدم صلاحيته لادارة الدوله!! فقط الانه اعتقال من تطاول على رموز البلد من رئيس مجلس الوزراء و النائب الاول. حول هولاء الاشخاص الكويت الي دوله بوليسيه الانه تم اعتقالهم و حولت الحكومه الرشيده هولاء الى ابطال قوميين و جعلتهم حديث الشارع و موضوع مهم في كل ديوانيه او جاي الضحى و وفرت لهم الاموال الطائله التي كان بالامكان ان يفسفسوها!! على الدعايات الانتخابيه.
غلط يا حكومه "دودو يا حكومتي"
مع عودت الشيخ ناصر المحمد الى البلاد قبل عدة ايام فقط من الهوسه الديمقراطيه شب عود جبريت بمخي الطافي حيث هلوست و قلت متحدثتا الي نفسي" واي امبيه شكله لا طبنا ولا غدا الشر, تخيلوا نفس اعضاء مجلس الخمه يردون.. ها ابيه سوري قصدي مجلس الامه يرد و نفس الحكومه( رئيس حكومه و وزرائه الموقرين) سوف يدفع الوطن الى نفس الطريق المظلم الذي كنا فيه قبل الحل.. فما الحل؟؟
بو فيصل يا بوناصر.. بوفيصل...

واذا في بدليات طوفوا عادي انا و البدليات ربع :-)

الجمعة، 8 مايو 2009

تهلوس!!!

احتد النقاش بيني و بين صديقي المقرب على وضع البلد و السبب الرئيسي لما تمر به البلد من تازيم و ضعف الحكومه!!! في مواجهة الوضع و بالاخص مواجه ممثلي الامه!! (ولي تحفض على كلمة ممثلي الامه). 5 سنوات من عدم الاستقرار السياسي و تدني اسلوب الطرح والتهديد و لوي الايادي الذي اتقنه بعض اعضاء المجلس و بالمقابل سكوت رهيب و خضوع الحكومه امام هؤلاء الاشخاص و الانصياع لهم!!!.
من ادخل هؤلاء المجلس و بعد الحل اعادهم للمجلس؟؟ الشعب!! لن اقول المواطنين او الكويتيين و السبب يعود الا انه من راى ما فعله هؤلاء بالمجلس و ساهم بارجاعهم و بارجاع التازيم للبلد لا يستحقون انا ينادوا بالكويتين لست اطعن بوطنيتهم انما يجب ان يضعوا مصلحة البلد اولا ليس مصالحهم.
و تحفظي على كلمة ممثلي الامه يعود لسبب انه هناك كويتيون لا يصوتون و انا منهم فا لا يحق لهولاء ان يدعوا انهم يمثلون الامه و السبب الاخر يعود الى ان التصويت بالكويت يقوم على اساس الانتمائات لكتل معينه الاسلاميه منها او الليبراليه او ربع نخيتك وانا ولد عمك!!! يتم اختيار هولاء اللاشخاص و فرضهم لكي نصوت لهم!! الفرعيات و التشاوريه بالنسبه لي جريمه وحده, اشخاص يتم دعمهم ماديا و اعلاميا و وضعهم باحسن الصور لخدمة التكتل او القبيله!!