الخميس، 9 يوليو 2009

مسلسل!!

حلقه جديده قديمه من مسلسل البدون مع الاعضاء ضعاف القلوب و ذوي القلوب الرحيمه!!! عسكر سافر و صك ديوانيه و اطلعوا لنا هايف و الوعلان ( مخرجات الدائره الرابعه الجليله) خل اتكلم عن هايف!! هذا الرجل الحكيم الي يحترم البلد و رموزه فرح و هلل باطلاق سراح المدعو(احمد الشمري) من سجن الابعاد بعد انا قضى فيها 5 سنوات!! و طالب باطلاق سراح من انتهت عقوبته من سجن الابعاد!! المهم شنو الي يعنيه سجن الابعاد!! غير ان هالشخص وجوده بصوره غير قانوني و ممكن يسجل خطر للبلد!! طبع هذا مو مهم بالنسبه لهم, المهم يسجلون موقف على حساب البلد و امنه. ام البطل الثاني لهذا المسلسل الوعلان فالاخر يطالب كلامه بط جبدي فا قلت اسوي له copy and paste من جريده القبس الصادره في تاريخ 9/7/2009


"الوعلان يطالب بقبول أبناء البدون في الجامعات"

(جدد النائب مبارك الوعلان المطالبة بقبول ابناء البدون في جامعة الكويت، ومنحهم فرصة التعليم الجامعي اسوة بباقي زملائهم في الثانوية العامة، خصوصا ان منهم من اجتهد وتفوق ومن حقه ان يكمل تعليمه على الارض التي تربى وعاش عليها اسوة بباقي اقرانه. ومن الظلم بعد كل هذا الجهد ان يجد ابناء البدون ابواب الجامعة موصدة امامهم.وقال النائب مبارك الوعلان ان منح هؤلاء الطلاب حق التعليم الجامعي مطلب عادل وفق ما نص عليه الشرع الالهي، ووفق ما نادت بتطبيقه مواد الدستور وتفعيلها لنيل الكرامة الانسانية من خلال اقرار حقوق هذه الفئة وعدم نسيانها وايجاد كل الحلول لتمكينها من نيل حقوقها كالتعليم والعمل، مشيرا الى ان ابناء فئة غير محددي الجنسية هم ابناء الكويت وولاؤهم لها ولرايتها الحرة الابية ولحكامها آل الصباح الكرام، مبينا ان ابرز ما يحتاجونه هو منحهم حقوقهم. )


يا ممثل الشعب الكويتي!!! و احط تحتها الف خط!! ممكن تصب اهتمامك بالطلبه الكويتين الي تخرجوا و نسبهم متدنيه و مو لقين جامعه او معهد يلمهم و الي ما تقبله جامعة الكويت الانهم استوفوا العدد المطلوب و يقطون الباجي على صخر!! او انه يخسر اهله فلوس يا يدرس بالجامعات الخاصه او انه يدرس بالخارج و تعال عاد الحق على المصاريف غير التشحور الي يلقاه من السفر و غيره و طبعا لحد ينسى القرارات التعسفيه الي بدقيقه ممكن تهدم مستقبل الطالب من سحب اعتراف الي بدقيقه تتحول الجامعه من معترف فيها الى غير معترف فيها!!!

مجرد سوال هذوله يستهبلون ولا شنو بالضبط؟؟؟؟

واقطع....

ليست هناك تعليقات: