الخميس، 18 يونيو 2009

عسكر البدون!!!

من هم البدون؟


تعريفي لهم هم ناس يدعون ان مالهم جناسي و يقولون انهم طول عمرهم بالكويت بس ما ادري وين كانوا وقت التجنيس!!!! مشاء الله فقع!!



كانت لي معرفه شخصيه بعائلة من فئة البدون!!اقولها و كلي ثقه اهما عراقييييييييييييييييين انحاشوا من العراق عشان يعيشون بالكويت بعد سقوط النظام الملكي بالعراق و ولادة النظام الجمهوري على يد الحزب البعثي و احرقوا وثايقهم واي شي يثبت جنسيتهم.



كل ما تكلم احد عن البدون يذلونا بجم واحد توفى بموكب الشيخ جابر الله يرحمه, الله يرحمهم يعني اذا تجنسوا اهلهم بيرجعون للحياة!! مو زين من حكومتنا قاعده تشغلهم و معطيتهم رخص سواقه و يدرسون و اهما مقيمين بصوره غير قانونيه على ارض الكويت و كاهم يطلعون عادي لحد يعتقلهم ولا شي!!

يا عسكر اذا صوت الحريم الي متزوجين بدون كان هدفك و استلغيت وضعهم عشان تكسب اصواتهم و كل يوم بالمجلس مطلع لك تصريح لدغدغت مشاعرهن!! يا ياريت اتبطل هالشي ولا اصواتهم اهم من الكويت و من امنها!!

جم بدون كان متعاون و باع الكويت و باع شعبها!!!

اذا ما عندك حجي تقوله اسكت مو لزم ترتز بالجرايد صوت و امتنع من التصويت حالك حال بعض الاعضاء!!

كلمه لجميع اعضاء المجلس الموقر
من الكويت بدينا و بالكويت ننتهي فا ياريت تحافظون عليها مثل ماهي شايلتكم على ترابها

و اقطع...

هناك تعليقان (2):

Unknown يقول...

يالبدون علمني من تكون واكشف سر أصلك المكنون!

Om 7omra يقول...

hehe ee walla
9a7 elsanek ya bo qadra